ميتا / ملف:Flag of NED.svg - المعرفة / سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة.

أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . بدءا من اليوم، ستحمل مجموعة فيس بوك اسما جديدا وهو ميتا، وفق ما أعلنه رئيسها مارك زوكربرغ الخميس.

Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse. IMLebanon | بالفيديو… زرافة تحاول
IMLebanon | بالفيديو… زرافة تحاول from imcdn.org
سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse. Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to . Today at connect 2021, ceo mark zuckerberg introduced meta, which brings together our apps and . نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. The latest tweets from meta (@meta). التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. وجاء اختياره لهذا الاسم في خضم أزمة .

الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م.

بدءا من اليوم، ستحمل مجموعة فيس بوك اسما جديدا وهو ميتا، وفق ما أعلنه رئيسها مارك زوكربرغ الخميس. التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). The latest tweets from meta (@meta). نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . Today at connect 2021, ceo mark zuckerberg introduced meta, which brings together our apps and . وجاء اختياره لهذا الاسم في خضم أزمة . الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت .

التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت . وجاء اختياره لهذا الاسم في خضم أزمة .

The latest tweets from meta (@meta). صور مضحكة جزائري , مجموعة من
صور مضحكة جزائري , مجموعة من from new-images.org
واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . Today at connect 2021, ceo mark zuckerberg introduced meta, which brings together our apps and . سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت . Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse. The latest tweets from meta (@meta).

وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس.

واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت . The latest tweets from meta (@meta). التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse. سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta. وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي .

Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. أعلنت شركة فيسبوك التي تُعَدّ عملاق مواقع التواصل الاجتماعي في العالم الخميس، تغيير اسمها إلى ميتا (meta). وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. نستعرض في هذا التقرير حديث مارك زوكربيرج عن معنى اسم فيسبوك الجديد، كلمة meta.

التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. تفسير رؤية شيهم في المنام أو
تفسير رؤية شيهم في المنام أو from ahlamak.net
وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. Today at connect 2021, ceo mark zuckerberg introduced meta, which brings together our apps and .

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. The latest tweets from meta (@meta). الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. وقال زوكربيرغ إن شركته أعادت تسمية نفسها باسم ميتا في محاولة لتضمين رؤيتها للواقع الافتراضي للمستقبل، ما يطلق عليه زوكربيرغ ميتافيرس. سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة. Is now called meta platforms inc., or meta for short, to reflect what ceo mark zuckerberg said thursday is its commitment to . وعلقت الخبيرة التقنية، نيريت فايس، على تويتر بأن اسم الشركة الجديد سيكون موضوعا . وتشير كلمة ميتا إلى مؤنث كلمة ميّت في اللغة العبرية. واختار مؤسس شبكة فيسبوك، التي . واختيار الاسم الجديد يأتي في وقت . بدءا من اليوم، ستحمل مجموعة فيس بوك اسما جديدا وهو ميتا، وفق ما أعلنه رئيسها مارك زوكربرغ الخميس. Today at connect 2021, ceo mark zuckerberg introduced meta, which brings together our apps and . Meta is helping build a future where people have more ways to play and connect in the metaverse.

ميتا / ملف:Flag of NED.svg - المعرفة / سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة.. بدءا من اليوم، ستحمل مجموعة فيس بوك اسما جديدا وهو ميتا، وفق ما أعلنه رئيسها مارك زوكربرغ الخميس. الخميس، 28 أكتوبر 2021 10:00 م. التفاصيل الكاملة لإعلان فيس بوك رسميا تغيير اسمها إلى ميتا. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج، عن تغيير اسم الشركة رسميا إلى ميتا. سيبقى اسم الشبكة فيسبوك لكن الشركة الأم ستدعى ميتا لتعكس بشكل أفضل كل نشاطاتها، حسب رئيس المجموعة.